حول XP الي فستا

اذهب الى الأسفل

حول XP الي فستا

مُساهمة من طرف المدير العام في الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 3:45 pm

السلام عليكم ورحمة الله
طبعا الكل يعرف عن الفستا و الكل يحب امتلاك نسخة منه علي جهازه , ولكن معظم اجهزتنا علي قدر حالها والمثل بيقول ( مد رجولك علي قدر لحافك ) هههههههههههههههههههههه وانا واحد من هولاء وعليه بحثت وبحثت حتي اخف علي نفسي بعض الشي حيث لنني لا امتلك نظام الفستا ولكن وجدت البديل الذي يجعلني مبسوط ومقتنع بانني عايش في دنيا الفستا
فمهما قلت عن هذا البرنامج التحفة والله لن أفيه حقه أبداً ..
من العنوان يتضح المحتوى :
هذا البرنامج العملاق في نسخته الجديدة الرائعة بمعنى الكلمة .. يقلب الـ XP لـ Vista
.. البرنامج العملاق معروف لدى الكثير منكم فهوا منقضا على الكثير من برامج تغيير شكل الـ xp لـ Vista
و من تلك البرامج :
Vista Transformation & Vista Inspirate& Vista Energizer و الكثير الكثير ..
البرنامج يتميز بـ شيء مهم جداً أنه خفيف مقارنة بـ البرامج المذكورة أعلاه ..
فلا يمكنك أبدا مقانة خفته وجماله ب تلك البرامج ..
لكن فقط حجمه 21 ميغا ولا أعتقد كبير
جربه ولن تندم استغنيت عن الصور الايضاحية لمعرفة الجميع بنظام الفستا وشكله الجمالي الخارجي
شاشة البوت, تغيير الايقونات يعني الكثير الكثير
ودعواتكم


الرابط ::::::::::::::::::::::
avatar
المدير العام

المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aduweim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حول XP الي فستا

مُساهمة من طرف أعز الناس في الأربعاء أكتوبر 31, 2007 1:06 am

شكرا ليك يا سعادتك ويسلمو ايديك على الموضوع

_________________
برير قريب الله
avatar
أعز الناس

المساهمات : 413
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حول XP الي فستا

مُساهمة من طرف المدير العام في الأربعاء أكتوبر 31, 2007 2:58 pm

شكرا برير علي المرور ,, وان شاء الله نحاول ونجتهد لايجاد واظهار كل جديد


عسي ولعل نرضي زائر وعابر سبيل

تحياتي
avatar
المدير العام

المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aduweim.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حول XP الي فستا

مُساهمة من طرف أعز الناس في الأربعاء أكتوبر 31, 2007 11:13 pm

انت الرضى نفسو يا سعادتك بس لسه ما شرحت قصة الصورة البتظهر مع اعدادات الكمبيوتر الاولي وفي انتظار كيفية عملها

_________________
برير قريب الله
avatar
أعز الناس

المساهمات : 413
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى