وصية ام نجيضة لبتها

اذهب الى الأسفل

وصية ام نجيضة لبتها

مُساهمة من طرف دريشة في الأربعاء أبريل 02, 2008 11:19 pm






<table width="100%"><tr vAlign=top><td width="100%" bgColor=white>

<table width="100%" align=center><tr><td width="100%">
يا بت هوي فتحي عينك و ابقي نجيضة وفالحة..... قدر ما اجي داخله عليكم القاكي .... هي هي هي .... و قر قر قر ..... تضحكي مع عبد الله دا.... الراجل ما تضحكي لو كتير..... يسعالني الله يحقر بك....الراجل اديهو العين الحمرا.... وان قدرتي لعند ايدك تلحقيها ليهو لحقيها...ابقي نجيضة.....أ ية..... زي امك.....الله بسعلني وقت ابوكي يقول حاجة تضحك.... امشي اتحشر في الاوضة واضحك زين واجي مارقة صارة وشي.....و بعدين اوعك ثم اوعك ثم ايضا اوعك... تقولي لو الجلابية دي سمحة والله العمه اللابسها دي سمحة... نفسو تقوم تعجبو يعرس فوقك.... وبعدين تشربي ما تروي....وأكربيـهو بالطلبات.... اوعي تخلي لك قرش يبيت في جيبو...واوعك تخليهو يشوف المسلسلات.... بيخربن الرجال.... وقت المسلسل داك.... شفتي جيبي فندكك...واقعدي دقي أي حاجة جنبو ويا ريت لوكانت شطة... وله كان عندك شافع بيرضع وجيعان وبيبكي خليهو في بكاءهو داك لمن المسلسل ينتهي....وبعدين ما يجي داخل يلقاكي تغني ......حتى ان بقيتي دايرة تغني.... اوعك من الغنا النايص ناس حبيبي حبيبي.... امسكي في الغنا الحار...... زي البيجري نسيبتو و مرتو طلقانة......وله اندب حظي ام امالي...... وله دفاعنا الشعبي ياهو ديل.....وله النار ولعت بقلبي بطفيها..... اااااااااااي.... عشان تربي لو الزلعة .....والخلعة....بس اوعك تغني ليو الليلة يوم الرجال.... بيقوم يصدق و يتحنفش فوقك ساكت........ واوعك تشكري ليو حاجة جابها.... ان جاب لك لحم.... خُتي ايدك فوق راسك...وقولي ليو وب علي وب علي وب علي....غشوك وادوك الجلافيط.....وان جاب لك فتيل ريحة...اول ما تفتحيهو... وتشميهو.... طوالي كشري وقبلي غادي وابصقي..... وقول لي لو..... دا شنو يا عبدالله؟...... الريحةالمتل ريحة الفسيخ دي جايبها من وين؟......غايتو انت مغستك تقد.......

وان جنك نسوان وله بنات....ما تخليهو يقعد وسطن....ويتونس.... طيريهو من البيت....وان ابى يمرق... قدر مايقولو نكته والله يخفف دمو قدامن صري ليهو وشيك.... وقولي ليو انت يا عبد الله ؟ ما عندك غير النكتة دي؟ يا خي عملت لينا بيها وجع.وش......اصلهم الرجال عارفاهم... الواحد فيهم من يشوفلو لمت بنات يقعد يخفف في دمو ويعمل فيها ودنفاش.....وتلقيهو يضحك بلا سبب... حتى ان واحدة قحت ساكت ...
يقعد يضحك ويصفق اديهو....واوعك تخليهو معاهن وتدخلي المطبخ تسوي ليك شربات......
وحات الله بنات الزمن دا ان غفلت من راجلك دقيقة بس تلقيها عرستو
</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
صراحه دي ما ام نجيضة دي ام حتخرب بيت بتها بيدها والاعتذار لكل الشباب

دريشة

المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وصية ام نجيضة لبتها

مُساهمة من طرف zoka في الأحد أبريل 06, 2008 11:15 pm

ده خراااااااااااااااااااااااب بيوووووووووووووت عدييييييييييييييييل

_________________
avatar
zoka

المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 17/09/2007
العمر : 35

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وصية ام نجيضة لبتها

مُساهمة من طرف ابوبكر عبدالله عبدالرحمن في الأربعاء مايو 28, 2008 9:34 am

والله يادريشة شفقتنا عديل كدة ودة الخلانا نعرس بعد ما عجزنا وانتظرنا قلنا بيجى دور البنات البوصوهن وصايا تعمر البيوت مش تدمر لكن الحمد لله على كل حال وانحنا غايتو الطمنا على العرس الوصية التالية:

وإليكم إخوة الإيمان عشر من وصايا أوصت بها امرأة زفّت ابنتها قبل أن تخرج من بيتها فقالت لها: كوني له كالأمة يكن لك كالعبد واحفظي عشرًا من الوصايا عملتُ أنا بها فسعدت مع أبيك .


أما الأولى : فاصحبيه بالقناعة .


والثانية: عاشريه بحسن السمع والطاعة .


وأما الثالثة والرابعة: فتفقّدي مواضع عينيه وأنفه، فلا تقع عيناه منك على قبيح، ولا يشمّن منك إلا طيب ريح .


والخامسة والسادسة: فالتفتي إلى وقت طعامه ومنامه فإنّ الجوع ملهبةٌ وتنغص النوم مغضبةٌ . (أي راعي زوجك في أمر نومه وطعامه).


وأما السابعة والثامنة: فالاحتراس على ماله والاهتمام بحشمه وعياله، فإن ملاك الأمر في المال حسن التقدير وفي العيال حسن التدبير. (أي حافظي له على ماله وأولاده).


وأما التاسعة والعاشرة: فإيّاك والفرح بين يديه إذا كان مغتمّا وإيّاك والاغتمام إذا كان فرحًا واعلمي أخيرًا أنك لن تنالي منه ما تريدين حتى تؤثري هواه على هواك ورضاه على رضاك .


فأين مثل هذه الأم في هذا الزمان إلا من رحم ربّي ، وأين من يعمل من النساء في هذا الزمان بهذه الوصايا إلا من رحم الله .


قال صلّى الله عليه وسلّم: "إذا صلّت المرأة خمسها وصامت شهرها وحصّنت فرجها وأطاعت بعلها (أي زوجها) دخلت من أيّ أبواب الجنة شاءت" .


فالزوجة الصالحة تعين زوجها على أمر الآخرة، فالزواج فيه تحصّن عن الشيطان ، فالمرأة الصالحة المصلحة للمنْزل عون على الدين بهذا الطريق ، والزواج فيه مجاهدة النفس ورياضتها بالرعاية والولاية والقيام بحقوق الأهل والصبر على أخلاقهن واحتمال الأذى منهن ، إذا كنتَ في كلِّ الأمور معاتبًا أخاك فلن تلقى الذي تعاتبه .


فالمرأة الصالحة تسرّ إذا نظر، وتطيع إذا أمر، ولا تخالف في نفسها، فلا تكن أنانة ولا منانة ولا حنانة ولا حدّاقة ولا برّاقة ولا شدّاقة .


أما الأنّانة : فهي التي تكثر الأنين والتشكي .


والمنانة : التي تمنّ على زوجها تقول له فعلت لأجلك كذا وكذا .


والحنانة : التي تحنّ إلى زوج ءاخر .


والحدّاقة : التي ترمي إلى كل شىء ببصرها فتشتهيه وتكلّف الزوج شراءه .


والبراقة : التي تكون طول نهارها في تصقيل وجهها وتزيينه ليكون لوجهها بريق بالتصنّع .


وأما الشدّاقة : المشتدّقة الكثيرة الكلام الذي لا خير فيه .


ابوبكر عبدالله عبدالرحمن

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى